العودة   منتديات رحيمة > واحة الاصدقاء > فضاءات بلا قيود
فضاءات بلا قيود فضاء واسع للفضفضه بكل حريه
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09 / 09 / 2015, 37 : 10 PM   #1
وقت وعدى
 
الصورة الرمزية الأملح
 
تاريخ التسجيل: 03 / 09 / 2008
رقم العضوية: 14985
الدولة: في قلب الصراحه
المشاركات: 8,234
الأملح is on a distinguished road
مواقف مشرفة وأخرى محزنة ومخجلة

تغيرت ظروف العيش ولا نقول تغير الزمان ، ومعها تغيرت طباع الناس وأخلاقهم

وتغيرت أيضاً المفاهيم والقيم .. فأصبحت قيمة الفرد تُقدّرُ بما يملك من مال

وتباً للأخلاق .. - للأسف - وذلك في نظر الكثير إن لم نقل الغالبية العظمى عند الناس ، كما ذهب الحياء

فلنستنكر هنا ما هو خطأ ولنرسخ ما هو مشرِّف .. فالمثل يقول : لو خليت خربت

تفضل شاركنا ، وضَعْ بصمتك




الأملح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 / 09 / 2015, 46 : 10 PM   #2
وقت وعدى
 
الصورة الرمزية الأملح
 
تاريخ التسجيل: 03 / 09 / 2008
رقم العضوية: 14985
الدولة: في قلب الصراحه
المشاركات: 8,234
الأملح is on a distinguished road

ظهر هذا اليوم شاهدت وليتني لم أشاهد

شاهدت ما عجزت عن تسميته أو تعريفه حتى الآن

سائق سيارة يؤخر السير قبل اشارة المرور الحمراء ويقودها بتمهل شديد في الجانب الأيمن من الشارع

وكنت خلفه تماماً وأرغب في الالتفاف لليمين .. ولكن الغبي كان ممسكاً بجواله وهو يرفعه للأعلى وكأنه يقول لي : هدئ اعصابك .. ما تشوفني مشغول

المصيبة أنني عندما أقتربت أكثر تبين لي مدى حقارة هذا المسخ

كان يصور بجواله - وبكل وقاحه - رجلاً مختلاً عقليا ، في الأربعين من عمره وهو يمشي وسط الشارع حاسر الرأس في عز الظهيره ويتراقص اثناء ذلك

يعني بدلاً من أن يحمد ربه بعد مشاهدته لهذا المنظر ألف مره على نعمة العقل والعافيه .. يرى أنه اصطاد صيدة سيفتخر بها في مجتمعه التواصلي لأيام إن لم تكن أشهر

لا حول ولا قوة إلا باللهِ

الأملح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 / 09 / 2015, 27 : 11 AM   #3
مراقب عام
 
الصورة الرمزية اللورد
 
تاريخ التسجيل: 04 / 01 / 2004
رقم العضوية: 5
الدولة: في عيوووون البشر
المشاركات: 43,033
اللورد is on a distinguished road

في النظام واحترام الآخرين نرتقي بالوطن وممتلكاته

هنا اتكلم عن مشاهدات مزعجة ومتكررة في محطات البنزين في طرق السفر

شريعتنا السمحاء تدعو إلى الطهارة لكن مايحدث في دورات المياة عكس ذلك لانجد أدنى نظافه وعبث المسافرين فيها

الخطأ مشترك مابين المحطات والمسافرين في عدم نظافة المكان وللأسف لاحياة لمن تنادي

وان قرأت قبل فترة تشديد الرقابه وتسليم شركات اماراتيه ادارتها

اللورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 / 09 / 2015, 12 : 03 PM   #4
وقت وعدى
 
الصورة الرمزية الأملح
 
تاريخ التسجيل: 03 / 09 / 2008
رقم العضوية: 14985
الدولة: في قلب الصراحه
المشاركات: 8,234
الأملح is on a distinguished road

اليوم قبل الصلاه تسللت للمجلس وكأني أريد الاختلاء بنفسي .. المهم إن عيني غطّت وخذ يا شخير

ولا قمت إلا متأخر ويالله يمديني على الصلاه ركيض

توضيت على عجل وشغلت السياره وقعدت أدور خمس دقايق حول المسجد أبي موقف قريب لكن هيهات من كثر الزحمه

وقفت بعيد وأخذتها كعّابي للمسجد ورنّتني الشمس لين ما قلت بس وقبل ما أدخل للمسجد شفت رجال الأمن وهم

ينظمون عملية دخول المصلين ويمنعون وقوف السيارات بشكل خاطئ .. وكل ذلك تحت أشعة الشمس المُحْرِقه

وهان علي المشوار اللي ضربته

ولله دركم يا رجال الأمن وفي ميزان حسناتكم

الأملح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 / 09 / 2015, 44 : 03 PM   #5
مراقب عام
 
الصورة الرمزية اللورد
 
تاريخ التسجيل: 04 / 01 / 2004
رقم العضوية: 5
الدولة: في عيوووون البشر
المشاركات: 43,033
اللورد is on a distinguished road

الدين المعاملة

أن رسخ ذلك المعنى بالسلوك فإنك تجني الكثير والكثير

قبل رمضان كان يأتينا فني فلبيني ويتردد بكثرة لأن مكيف القسم خربان
المهم وجد فينا الابتسامه والسؤال عنه ونعطيه من الكوفي وووو
وكنت أشاهد بعينه الارتياح والرضا وإجابة أسأله دون أن يذكرها بقلبه وبعد أن كان يرحب بنا ب هلو صار يقول السلام
وتفاجأت به يصلي معنا بمسجد العمل برمضان وذكر لي انه اسلم
ايا كان السبب نحن أو غيرنا بالخارج في اسلامه أجزم تماما انه وجد انعكاس هذا الدين العظيم على سلوكيات من التقى بهم في المعامله الحسنه
وهذا مانريده ونحاول نغرسه في نفوس من نحبهم

اللورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 / 09 / 2015, 38 : 09 AM   #6
وقت وعدى
 
الصورة الرمزية الأملح
 
تاريخ التسجيل: 03 / 09 / 2008
رقم العضوية: 14985
الدولة: في قلب الصراحه
المشاركات: 8,234
الأملح is on a distinguished road

من المخجل ما نفعله اليوم مقارنة بالأمس .. هل يعقل أن يصل الحال بنا إلى ما وصلنا إليه !!

وهذا الكلام يشمل حتى من بقي من أجيال زمن الطيبين

خويك يا الواحد ما يبعد عنك إلا مشوار ساعة زمان ولا تشوفه إلا بالصدفة أو ممكن تمر سنوات دون أن تراه أو حتى تسمع صوته على

الرغم من توفر جميع وسائل المواصلات والاتصالات المسموعة والمرئية وبدون مقابل مادي .. بل حتى وصل الأمر إلا أن دعوات الزواج تتم عن طريق الواتس !

فلنحاول تعديل الحال ولنبدأ بالأقارب والجيران ثم الأصدقاء والمعارف

علشان ما نكرر كلمة الله يرحم زمان أول .. زمان الطيبين

.
.


الأملح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 09 / 2015, 43 : 10 PM   #7
مراقب عام
 
الصورة الرمزية اللورد
 
تاريخ التسجيل: 04 / 01 / 2004
رقم العضوية: 5
الدولة: في عيوووون البشر
المشاركات: 43,033
اللورد is on a distinguished road

أكثر مايزعجك تلك الأصوات العالية والقهقهة بالضحك العالي في مكان يجب أن يسود الهدوء لأنك ابتعدت عن ضوضاء الخارج وتنمي النفس أن تأخذ استراحة من كل شي وتتأمل ماحولك بهدوء

وياليت النقاش مفيد تسمعه بل سوالف بايخه جدا

الكوفيهات أو اللوبيات بالفنادق مكان للاسترخاء والهدوء الجميل لكن هناك من يتعمد على ايذائك والآخرين بالصوت العالي وعدم احترام خصوصيتك بالمكان لأن من حقي والآخرين أن ننعم بالهدوء بالمكان والوقت المناسب لنا

اللورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2015, 37 : 01 PM   #8
45 الاسمر
 
تاريخ التسجيل: 26 / 09 / 2006
رقم العضوية: 2341
المشاركات: 2,282
يوسف خلف الدوسري is on a distinguished road

واصل وحنعود

بارك الله فيك وحفظك

يوسف خلف الدوسري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31 / 03 / 2020, 05 : 09 PM   #9
وقت وعدى
 
الصورة الرمزية الأملح
 
تاريخ التسجيل: 03 / 09 / 2008
رقم العضوية: 14985
الدولة: في قلب الصراحه
المشاركات: 8,234
الأملح is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف خلف الدوسري مشاهدة المشاركة
واصل وحنعود

بارك الله فيك وحفظك
الدنيا ما هي على كيفك ولا على كيفي يبو خلف والله يرحمك
الأملح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدري وش اسوي ومدري وش اقول !!!!!!!! ابو فايز ديوانية رحيمة 16 22 / 07 / 2010 41 : 12 PM
قصص إبداع وابتكار سعودية وأخرى يابانية محمد البنعلي أقوال الصحف 0 09 / 05 / 2010 02 : 01 PM
روح الغلا مشرفة قسم اسرة واحدة إدارة المنتدى أسرة واحدة 32 19 / 06 / 2007 26 : 06 AM
صوره محزنة ومعبرهـ الصميم ديوانية رحيمة 6 19 / 04 / 2007 13 : 05 AM
موقف طريف ومحرج حصل ..... لفتاة اسير الأحزان ديوانية رحيمة 6 30 / 01 / 2004 36 : 03 PM


الساعة الآن 40 : 04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمّل منتديات رحيمة أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى. ويتحمل الكتاب بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين

Security team