العودة   منتديات رحيمة > ارشيف المنتدى > ارشيف منتديات رحيمة > سوالف بعد الغبقه 1432ه
سوالف بعد الغبقه 1432ه رمضان في ذاكرة رحيمة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07 / 08 / 2011, 26 : 08 PM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: 29 / 01 / 2005
رقم العضوية: 1049
المشاركات: 154
إدارة المنتدى is on a distinguished road
دردشة بعد الغبقة مع الاستاذ سعود عبدالعزيزالخليفي

دردشة الغبقة الاستاذ سعود عبدالعزيزالخليفي


نتعرف على ضيفنا الكريم ؟
سعود عبدالعزيزالخليفي من مواليد الجبيل , وقد عشت في رحيمه حوالي 35 سنه

شهر رمضان ماذا يعنى لك ؟
رمضان زمان يعني الصوم والسهر والكوره ونختمها بالغبقه , الان صيام وقيام وسهره مع العائله

حدثنا عن برنامجك في نهار رمضان وليلة العيد .

في الوقت الحالي العمل ماأعطانا الوقت الكافي للزيارات في النهار , وفي الليل مشينا مع الموضه من الجلوس امام التلفزيون مع العائله ونختمها بالصلاة وزيارة الاهل وبعض الاصدقاء , على الرغم من التوصل برسائل الجوال و لكن البعض يجب زيارتهم .


مؤذن وإمام مسجد مازال صوتهما لا يفارق ذهنك فى شهر رمضان الكريم ؟

أبو شملان رحمه الله كان أول مؤ>ن لمسجد عثمان بن عفان وقت افتتاحه


بلا شك أن لكل إنسان ذكريات جميلة كانت له في هذا الشهر الكريم – نود أن تذكر لنا بعض هذه الذكريات.

حارتنا وأيام الكوره في ملعب ارامكو في السبعينات ومنتصف الثمانيات , والعابنا الشعبيه في حارتنا والحارات المجاوره


ربما يمر الإنسان بمواقف طريفة أثناء صومه في هذا الشهر الكريم – فحدثنا عن موقف طريف حدث لك في شهر رمضان.

في واحده من مبارياتنا المجدوله مع فريق حواري من الجبيل , تأخروا كثيرا , وأخيرا وجدناهم يتعشون في كفتيريا ارامكو لتميزها في تلك الايام .



كيف ترى الصيام في مدينه رحيمة قديما ً وفى الوقت الحاضر ؟

صيام رحيمه كان له طابع خاص مدينه صغيره متلاحمه كلن يعرف حارته والحارات اللي جنبه , العلاقات قويه بين الصغير والكبير نساء وأطفال . أما الوقت الحاضر فقد تعددت الاجناس وكثر القادمين من مناطق اخرى لطلب العيش او موفدون أو منتدبون من اعمال أخرى .




هل هناك عادات رمضانية قديمة اختفت مع مرور الوقت ؟ وهل تتمنى عودتها ؟
العادات لاتتغير بل الناس اللي يتغيرون وبعض العادات مازالت موجوده , مررت مره قبل سنوات برمضان عصرا فوجدت شبابا يلعبون كرة الطائره كما كنا نلعبها قرب تلك الحاره قبل 35 سنه , والمثل يقول اللي ماله أول ماله تالي



دعوة توجهها لتناول وجبة الإفطار معك .
الجميع وخصوصا القدامى وبالرغم من مغادرتي رحيمه لاكثر من 11 سنه ماأزال أنتمي لها .


أثناء الإفطار دعاء روحاني تمنحه لمن .
اللهم أرحم وأغفر للمسلمين والمسلمات , الاحياء منهم والاموات . وأغفر وأرحم والدينا وأغفر لهم أجمعين في شهرك الكريم


الف شكر لضيفنا العزيز لقبوله دعوتنا


التوقيع

منتديات رحيمة

منا ... وفينا
12 سنه في خدمة رحيمة

للاشتراك في واتس اب منتديات رحيمة

ارسل كلمة اشتراك للرقم

0500331566
إدارة المنتدى غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دردشة بعد الغبقة مع الاستاذ ظافر سعد ظافر الدوسري إدارة المنتدى سوالف بعد الغبقه 1432ه 0 03 / 08 / 2011 43 : 08 PM
دردشة بعد الغبقة مع الكابتن علي حسين الأنصاري إدارة المنتدى سوالف بعد الغبقه 1432ه 0 02 / 08 / 2011 27 : 06 PM
دردشة بعد الغبقه مع الاستاذ أحمد القباع إدارة المنتدى سوالف بعد الغبقه 1430 0 01 / 09 / 2009 44 : 12 AM
دردشة بعد الغبقه مع الاستاذ عبدالله العوشن إدارة المنتدى سوالف بعد الغبقه 1430 0 29 / 08 / 2009 33 : 11 PM
دردشة بعد الغبقه مع الاستاذ عمر المقرن إدارة المنتدى سوالف بعد الغبقه 1430 0 25 / 08 / 2009 06 : 03 PM


الساعة الآن 53 : 04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمّل منتديات رحيمة أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى. ويتحمل الكتاب بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين

Security team